اخبار اليمن الان - باصهيب يناقش مع أربع منظمات دولية مشاريعها في #اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي، الدكتور، نزار باصهيب، اليوم الثلاثاء، مع المدراء القُطريين لأربع منظمات دولية مشاريعها الإنسانية والتنموية، وآليات ومستوى أداء عملها.   

وضم اللقاء، المدراء القُطريين لمنظمات لجنة الإنقاذ الدولية فرانسيس ماك مانوس، والمجلس الدانماركي للاجئين اودري كراوفرد، وميرسي كور أحمد محمد، ومنظمة FHI 360 الأمريكية شارلز سيلفا .

وتطرق الدكتور باصهيب، خلال اللقاء، إلى المشاريع التي تنفذها تلك المنظمات بمختلف مجالات وقطاعات الحياة والتي تشمل الغذاء والمياه والصحة والتعليم والخدمات وغيرها وتحديداً بمناطق ومحافظات الجمهورية الأشد احتياجاً. 

بدورهم، أشاد المدراء القُطريون للمنظمات الدولية، بمدى الحجم الكبير من التعاون والتسهيلات المختلفة المقدمة لهم من جانب وزارة التخطيط والتعاون الدولي ومن بين تلك التسهيلات منح الوزارة خلال الفترة الماضية نحو 644 فيزة دخول البلاد للعاملين الأجانب بالمنظمات غير الحكومية، وهو الأمر الذي ساعد المنظمات على أداء مهامها وتنفيذ مشاريعها بالشكل المطلوب.

حضر الإجتماع، مدير عام إدارة المنظمات غير الحكومية بالوزارة زهير حامد ومدير إدارة المنظمات الغير حكومية الأجنبية بالوزارة روزين ياسين .

تجدر الإشارة إلى أن الحكومة تسعى جاهدة لتعزيز علاقتها بالمنظمات الدولية، بالتزامن مع جهود لإقناع المنظمات الأممية بنقل مقراتها إلى العاصمة المؤقتة .

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق