اخبار اليمن الان - شاهد.. فنان حضرمي من الزمن الجميل يشيد بتغطية " " احتفال 30 نوفمبر بالمكلا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد الفنان الحضرمي القدير، مفتاح سبيت كندارة بتغطية '# العربي ' لفعاليات احتفال عيد الجلاء، الذي يصادف الـ30 من نوفمبر من كل عام. 

وأعرب كندارة لموقع '#اليمن العربي ' في تسجيل صوتي عبر تطبيق المراسلة الفوري 'واتساب'، عن سعادة لاهتمام الموقع بإبراز فناني الزمن الجميل الذين هم على وشك التهميش. 

وقال كندرة 'لليمن العربي ': "انا راسي مرفوع بما قدمتوه، وأنا من الفنانين المهضومين في المحافظة، ولكم ولقليل من أمثالكم جزيل الشكر".

ودعا كندارة المسؤولين في - عبر '#اليمن العربي ' - إلى عدم نسيانهم أو نسيان ما قدموه لحضرموت، كما دعاهم إلى التكرم بلفته كريمة نحوهم وذكرهم كأقل تقدير لفناني الزمن الجميل. 

تجدر الإشارة إلى أن الفنان مفتاح سبيت كندارة شارك في العمل الفني الذي أهدي إلى حضرموت بمناسبة إحتفال الـ30 من نوفمبر 'وطن البحار'، والتي قدمها إلى جانبه من كلا من الفنان القدير محفوظ بن بريك، والفنان الشاب عدنان العطاس. 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - شاهد.. فنان حضرمي من الزمن الجميل يشيد بتغطية " " احتفال 30 نوفمبر بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق