اخبار اليمن الان - الجيش اليمني: خروقات الحوثيين لا تنم عن نوايا حسنة نحو السلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية، العميد الركن عبده عبدالله مجلي، أن "خروقات مليشيا # الانقلابية المدعومة من إيران، تصعيد غير مبرر، ولا ينم عن نوايا حسنة نحو السلام". 

ونقل الموقع الرسمي لوزارة الدفاع اليمنية عن مجلي، أن المليشيا الحوثية هاجمت، الثلاثاء، مواقع الجيش في مديرية نهم شرق العاصمة ، بالتزامن مع وصول وفدها المفاوض إلى العاصمة السويدية ستوكهولم.

وأضاف الناطق باسم الجيش اليمني، أن المليشيا الانقلابية مستمرة بإطلاق القذائف والصواريخ التي تستهدف مناطق المدنيين؛ مشددا على أن القوات "بدعم من الأشقاء في تحالف دعم سترد بقوة على هذه الاعتداءات والخروقات المتكررة، ولن تقف مكتوفة الأيدي أمامها". 

ولفت إلى أن الحكومة الشرعية وافقت على جولة المفاوضات "سعيا منها لتحقيق السلام الدائم في #، والمبني على المرجعيات الثلاث المتمثلة بالمبادرة الخليجية، ومخرجات الحوار الوطني، والقرار الأممي رقم 2216".

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق