اخبار اليمن الان - مراسلنا.. اللواء 153 يشيع 5 من أبطاله استشهدوا في الملاجم بينهم قياديان (فيديو)

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في حضور جماهيري مهيب، ودع أبناء مديريتي حريب جنوب شرق محافظة ، وعين غرب محافظة شبوة، 5 أبطال اللواء 153 مشاة، بينهم قياديان، استشهدوا خلال المواجهات التي تخوضها قوات الجيش الوطني بمحور بيحان، في جبهة الملاجم شمال شرق محافظة البيضاء .

وقال مراسل "# العربي" إن اللواء 153 مشاة ودع اليوم الخميس، 5 من أبطاله الأشاوس، على رأسهم، قائد الكتيبة الرابعة المقدم حسين ديمان العقيلي، وقائد الكتيبة الثامنة المقدم عبدالرحمن السقاف الطهيفي، والبطل عبدالله لغمق العقيلي والبطل توفيق شمسان الطهيفي والبطل عبدالرب ديمان العقيلي، في حضور جماهيري مهيب في مقبرة جعدر شمال مديرية عين، بعد إن استشهدوا أثناء تقدم معارك التحرير في مديرية الملاجم .

وأشاد الحضور بمناقب الشهداء الأبطال، وتصديهم ببسالة لانقلاب مليشيا # وجرائمها بحق الشعب اليمني، وتضحياتهم الجسيمة في سبيل استعادة الوطن وتحرير أراضيه حتى آخر قطرة دم في حياتهم ولقوا ربهم مقبلين في ميادين العزة والبطولة والفداء .

من جانبهم أكد رجال الجيش مضيهم قدماً على درب القادة الشهداء حسين ديمان وعبدالرحمن السقاف ورفاقهم الأبطال مؤكدين الإصرار والعزيمة على استكمال تحرير كافة أراضي الوطن من براثن وأغلال مليشيا #الحوثي الانقلابية الإيرانية، التي احتلت الوطن ومزقت نسيجه الإجتماعي وهجرت أبنائه من منازلهم وأحرمتهم من العودة إلى محافظاتهم .

وتخوض قوات الجيش الوطني في ألوية محور بيحان مواجهات عنيفة ضد مليشيا #الحوثي الانقلابية تحرز خلالها تقدماً مستمراُ في عدة مناطق بمحافظة البيضاء مكبدة المليشيا الانقلابية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مراسلنا.. اللواء 153 يشيع 5 من أبطاله استشهدوا في الملاجم بينهم قياديان (فيديو) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق