اخبار اليمن الان - أبرز ما سببته فيضانات المجاري في المكلا.. "تحقيق خاص''

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

# العربي - أبوبكر الشادلي 

وصلت الإدارات الحكومية في لدرجة من الركود، أسفر عنها إهمال في أداء بعض مكاتب السلطة المحلية عن عملها، مسببة معاناة فوق معاناة تجرع المواطن الألم والأمراض. 

شوارع مدينة ، أصبحت مؤخرا مرتعا للصرف الصحي والمكان الذي تصرف الجهات المختصة الفضلات والأوساخ إليه، في ظل غياب أمني ورقابي مشلول رغم الإمكانيات والدعومات التي تتلقاها المحافظة.  

وشارك مواطنون '#اليمن العربي '، بعض الصور من أحياء المكلا، حيث أصبحت تعوم على مياه المجاري مسببة روائح كريهة وتسهم في نقل الأمراض والأوبئة. 

ويقول الطبيب عبدالرحيم حسن، في تحقيق خاص أجراه '#اليمن العربي '، إنه يشعر بالأسف على الوضع الذي آلت إليه الأمور في حضرموت ساحلا وواديا، وكأنه يوثق مصادقة الجهات المسؤولة عليه وعدم رغبتها في الإصلاح. 

من جانبه رأى المهندس حسين محسن، أن مشاريع شبكة المجاري والصرف الصحي في مدينة المكلا تمت بشكل تجاري عشوائي ليس إلا، تزامنا مع عيد الوحدة 2005 حيث أن الأشغال العامة والطرقات سئمتا من الترقيع المستمر والمعالجات الموضوعية لتلك المشكلة. 

وطالب محسن الجهات المسؤولة بوضع دراسة لشبكة الصرف الصحي، ولو كانت سطحية ومحاولة إنهاء هذه المشكلة التي تظهر المكلا بشكل غير محبذ. 

وختم الأستاذ سالم المحمدي الحديث مع '#اليمن العربي '، بمشاركة صورتين من مدخل إدارة التربية والتعليم في ساحل حضرموت بحي 'جول الشفاء'.

وحاكت الصور حجم المعاناة التي تعيشها مدينة المكلا عاصمة إقليم حضرموت، رغم جمالها الطبيعي بسبب تلك المشكلات المزمنة التي لم تسعى الحكومة بشكل جديدي في إجتثاثها من جذورها. 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - أبرز ما سببته فيضانات المجاري في المكلا.. "تحقيق خاص'' في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق