اخبار اليمن الان - الكثيري يعلن إنشاء فروع لكلية في مباني المعهد الفني

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال وكيل محافظة لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري أن السلطة المحلية بوادي حضرموت ستقوم بإنشاء فروع لكليات التربية و المجتمع و معهد صحي و تقني في مديرية القطن في الفتره القادمة في المباني الجاهزة الخاصة بالمعهد الفني. 

و قام الوكيل عصام الكثيري في إطار زيارته التفقدية لمديرية القطن بزيارة مباني المعهد الجاهزة مبديا ارتياحه بمستوى المباني موكدا انها ستكون حاضنة لعدد من الكليات و المعاهد التي ستخدم أبناء مديرية القطن و المديريات الغربية. 

و أوضح الكثيري إلى انه سيعقد لقاء مشتركا بين جامعة سيئون والسلطة المحلية بالقطن و كلية المجتمع و المعهد الصحي و إدارة التعليم الفني من أجل تحقيق استفادة كاملة من المباني خلال الفترة المقبلة في إطار خطط السلطة المحلية بوادي حضرموت في إيجاد بيئة تعليمية جامعية مناسبة للطلاب و الطالبات. 

رافق الوكيل في زيارته العميد علي الغريري القائم بأعمال إدارة الأمن والشرطة بوادي حضرموت و المهندس عبدالقادر الجنيد مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت و عامر العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت و هاشم العامري مدير عام الهيئة العامه للعقار بوادي حضرموت و المهندس عمر سليم مدير عام صندوق النظافة و التحسين و الدكتور علوي بن يحيى مدير عام الأشغال العامة و الطرق و مراد صبيح مدير عام مكتب الأوقاف و الإرشاد و عادل بن مرعي القائم بأعمال إدارة التربية والتعليم. 

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الكثيري يعلن إنشاء فروع لكلية في مباني المعهد الفني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق