اخبار اليمن الان - وضع الترتيبات الأخيرة للمهرجان الإحتفالي بمناسبة 30 نوفمبر بالمهرة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- # العربي 

أكد الأمين العام للمجلس المحلي بالمهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، على أهمية الإعداد والتنظيم للمهرجان الإحتفالي بمناسبة الذكرى الـ51 للإستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر، المقرر إقامته صباح الخميس القادم بالمنصة الرئيسية للإحتفالات بمديرية الغيضة. 

وتابع وفق متابعة "#اليمن العربي" "وذلك لما تمثله هذه المناسبات الوطنية من أهمية غالية تذكرنا بالماضي وبما يحمله من نضال وتضحيات جسيمة قدمها شهداءنا الأبرار لتكون ثمناً غالياً ووقوداً لهذه الأجيال ليعيشوا حاضرهم بروح الإستقلال والحرية والتفرغ لبناء الوطن.

جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع لجنة الإحتفالات، المنعقد صباح اليوم، بقاعة ديوان المحافظة، بحضور وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي والوكيلة خديجة باكريت  ومدراء عموم الشرطة -  التربية - الثقافة - الإعلام - الأشغال العامة - المراسيم - الأوقاف - مديرية الغيضة .

وفي الإجتماع أطلع الأمين العام بن نيمر على اللمسات الأخيرة في الإعداد والتحضير لهذا المهرجان الجماهيري الذي سيقام برعاية فخامة المشير ركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وبتوجيهات واهتمام وحضور الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المحافظة، والمقرر أن يشارك فيه كل فئات المجتمع وستحضره الحشود من كل مديريات المحافظة، كما يتوقع أن يحضره وزراء ومسؤولين وكبار الشخصيات الممثلين عن الحكومة.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - وضع الترتيبات الأخيرة للمهرجان الإحتفالي بمناسبة 30 نوفمبر بالمهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق