اخبار اليمن الان - مُحسن يكشف عن بداية عاصفة الحزم.. الإمارات هى "المهندس" للمبادرة الخليجية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أشار الدكتور جمال مُحسن، رئيس تحرير موقع # العربي، إلى دور دولة منذ تأسيسها فى الوقوف دائماً بجانب الدولة اليمنية فى أزماتها على مدار سنوات كثيرة ماضية، مُضيفاً أن قيادات الإمارات لا تنظر إلى #اليمن لمجرد كونها دولة عربية شقيقة ولكن نظرتهم فى كونهم "كيان ونسيج واحد".

ولفت رئيس تحرير موقع #اليمن العربي، عبر برنامج خط أحمر المُذاع على فضائية الغد المشرق، إلى مواقف الشيخ زايد وتدخله المستمرة لإنهاء الخلافات التى كانت تحدث بين #اليمن الشمالى والجنوبي، إضافة إلى إنشائه سد مآرم.

وأضاف مُحسن إلى مشاركة الإمارات الفعالة وبداية عاصفة الحزم، إضافة إلى أن الإمارات هى المهندس الرئيسي للمبادرة الخليجية وهى أول دفعت بكل ما تملكه من العلاقات السياسية بكافة الأطراف ودعت إلى المساندة والوقوف بجانب الشعب اليمني في قضيته، مُشيراً أن قوة علاقتها السياسية بالأطراف كونها دولة تعمل دون أى مطامع أو أهداف للسيطرة السياسية.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مُحسن يكشف عن بداية عاصفة الحزم.. الإمارات هى "المهندس" للمبادرة الخليجية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق