اخبار اليمن الان - الأكحلي: مخرجات الحوار الوطني هي الحل الناجز لكل ما يتصل بمشاكل البلد

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- # العربي 

أكد وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الأكحلي على أن مخرجات الحوار الوطني تشكل اساس استكمال بناء الدولة المدنية الحديثة.

جاء ذلك خلال تدشينه دورة تدريب المدربين ضمن برنامج الوعي بمخرجات الحوار الوطني ومسودة الدستور الجديد  في اقليم الجند والذي يقيمها مكتب وزير الدولة  لشؤون الحوار الوطني وتستهدف 25 متدرب من محافظتي تعز وإب على مدى 4 ايام.

وفق متابعة "#اليمن العربي"،  أوضح الأكحلي  أن مخرجات الحوار الوطني بوابة العبور نحو المستقبل و تمثل المخرج لبناء الدولة  والحل الناجز لكل ما يتصل مشاكل #اليمن، مشيراَ إلى أن هناك  قوى انقلبت على مخرجات الحوار الوطني كونها بالنسبة إليهم قطع لمركزية الدولة والنفوذ. 

من جانبه قال حسين عدين  مدير عام المشاركة المجتمعية في مكتب وزير الدولة لشؤون مخرجات الحوار الوطني أن الدورة  تتكون من مرحلتين تتمثل المرحلة الأولى بتدريب المدربين لمدة 4 أيام ،ثم انطلاق المجربين لعقد جلسات توعوية  بأهمية وتنفيذ مخرجات الحوار الحوار الوطني على مستوى المحافظة. 

واضاف أن البرنامج استهدف اقليم الجند في نسخته الثالثة بعد استهدافه اقليمي والمكلا ،مشيراَ إلى أنه سيتم استهداف اقليم كمرحلة رابعة. 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الأكحلي: مخرجات الحوار الوطني هي الحل الناجز لكل ما يتصل بمشاكل البلد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق