اخبار اليمن الان - "على محسن الأحمر" يزور معمل الملابس والمهمات العسكرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم معمل الملابس والمهمات العسكرية للاطلاع على الجهود التي يبذلها العاملون لتوفير الزي العسكري لمنتسبي الجيش الوطني.

ووفقاً لوكالة سبأ ، أشاد نائب الرئيس بالجهود التي يبذلها المشرفون والعاملون في المعمل، منوهاً إلى أهمية البدلة العسكرية التي تعبر في المقام الأول عن رمزية الدولة ووجودها كما أنها تمنح أبطال الجيش مظهراً وهنداماً متميزاً يعكس ارتباطهم بالنظام وتحليهم بمبادئ العسكرية وقيمها ويفرض هيبتهم واحترامهم على الآخرين.

وحث نائب الرئيس خلال الزيارة، التي رافقه فيها المفتش العام للقوات المسلحة رئيس هيئة الدعم والاسناد اللوجستي اللواء الركن عادل القميري ، على المزيد من العمل وتكثيفه وتطويره بغرض توفير الملابس والمهمات العسكرية للأبطال في ظل المهمة التي يتولاها الجيش تحت قيادة فخامة الرئيس المشير الركن رئيس الجمهورية وبدعم الأشقاء في في دحر الانقلاب واستعادة الدولة وإحلال السلام.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق