اخبار اليمن الان - الميليشيات ترفع حالة الطوارئ وجاهزية عناصرها في صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعيش ميليشيا # الإنقلابية، حالة من الرعب مع ذكرى انتفاضة ديسمبر الأولى، التي قادها الرئيس السابق، علي عبدالله صالح، وحزبه ضد ، وأدت إلى مقتله مع عدد من قيادات الانتفاضة.

وأعلنت الميليشيات حالة الطوارئ، ورفعت جاهزية عناصرها في العاصمة ونشرت من يسمون «الأمن الوقائي» التابعين لها، عقب انتشار صور للرئيس السابق صالح في شوارع .

وعمدت الميليشيات إلى تشديد الإجراءات الأمنية على مداخل العاصمة، خصوصاً تلك التي تمرّ عبرها قبائل الطوق، التي يخشى الحوثيون أن تنتفض ضدهم، مع تنامي حالة الرفض الشعبي، وقيام عدد من القبائل بالتنسيق مع والتحالف، كما حدث أخيراً في من قبل قبائل خولان الطيال، التي اجتمعت ونسقت بشكل كبير مع للتعاون في عملية تحرير العاصمة.

وتزامن، أمس، الذكرى الأولى لأكبر إنتفاضة شهدتها العاصمة صنعاء ضد ميليشيا #الحوثي الإنقلابية، قادها حزب المؤتمر الشعبي العام، بقيادة الرئيس السابق، علي عبدالله صالح .

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق