اخبار اليمن الان - خبير عسكري: صالح استشهد وهو يقاتل أذناب إيران خونة #اليمن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

# العربي - أبوظبي 

قال الخبير والمحلل العسكري الإماراتي خلفان الكعبي ان الرئيس السابق علي عبدالله صالح استشهد وهو يقاتل اذناب إيران ودعا لإكمال ما بداه. 

وقال الكعبي في تغريدات رصدها "#اليمن العربي"، على حسابه "قبل عام الزعيم علي عبدالله صالح ينهي تحالفه مع ، ولأنهم يعلمون ان ذلك سيعجل بنهايتهم فسارعوا لقتله وظل يقاومهم حتى استشهد،ظن الحوثه ان قتل الزعيم سيكرس نفوذهم لكن سرعان ما اكتشفوا حماقتهم وان الزعيم مكانته لدى الجميع مهما اختلفوا معه مكانة عالية رفيعه تليق بالزعماء". 

وأضاف "رحمة الله على الزعيم علي عبدالله صالح استشهد وهو يقاتل اذناب ايران خونة #اليمن نهايته كانت مدافعا عن #اليمن ، على الجميع اكمال ما بدأه وتحرير #اليمن من رجس الحوثه الخونه ، هذه الذكرى يجب ان تثور فيها والمناطق التي يسيطر عليها الحوثه، اللهم احفظ #اليمن واحفظ اهله".

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - خبير عسكري: صالح استشهد وهو يقاتل أذناب إيران خونة #اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق