اخبار اليمن الان - يمنيون يهنئون دولة الإمارات باليوم الوطني ال47

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

، أبو ظبي -  # العربي 

قدم يمنيون التهاني للإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني ال 47. 

وقال الكاتب الصحفي، ، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "#اليمن العربي" -  "كل عام والإمارات شعباً وقيادة بخير ومن تقدم لتقدم حفظكم الله وادام عليكم نعمه ، وأدام الله عزك يادار زايد". 

أما عضو رئاسة هيئة ، لطفي شطارة، قال "خلال 47 عاما أستطاعت دولة الإمارات ان تنهض من بين رمال الصحراء وعلى يد رجل حكيم الشيخ زايد، لتصل إلى مصاف الدول المتقدمة وتنتقل بشعبها إلى مصاف الشعوب الاكثر رفاهية وتحضر". 

وأضاف في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "#اليمن العربي" - " الإمارات في يومها الوطني نعاهدها الوفاء بالوفاء ونتمنى لها مزيدا من التقدم والشموخ". 

من جانبه، قال الخبير العسكري الاستراتيجي العقيد يحيى أبو حاتم، "نبارك لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا" عيدها الوطني ال 47". 

من جهته،  بث نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صورة توضح تهنئة رسمية لقيادات الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني مقدمة من المجلس. 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق