اخبار اليمن الان - اللواء بن بريك يرأس اجتماع الهيئة الإدارية الدوري للمجلس الإنتقالي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

# العربي 

رأس اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي صباح اليوم الأحد 2 ديسمبر الجاري أجتماعاً دورياً للهيئة الإدارية بالجمعية .

وفي الاجتماع الذي بدء بدقيقة حداد على روح الفقيدة المناضلة زهرة صالح تم مناقشة جدول أعمال الهيئة الإدارية ومحضرها السابق وأستعراض تقارير اللجان .

وأستمع رئيس الجمعية من أعضاء اللجان عن مجمل أعمالهم السابقة لشهر نوفمبر والمقترحات المقدمة من قبل اللجان لما من شأنها عمل تطوير اللجان نحو الأفضل وبشكلها الصحيح ، مؤكداً على ضرورة توحيد العمل السياسي في الميادين .

مشيداً بجهود الجمعية ونشاطها الاستثنائي واللا محدود في العمل الميداني والدور اللافت الذي تلعبه الجمعية في الوقت الراهن من خلال مواكبة كافة الفعاليات المختلفة في العاصمة والجنوب عامة .

هذا وقد وقف الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الجمعية الدكتور أنيس لقمان والأستاذ نصر هرهرة مقرر الجمعية أمام القضايا السياسية الراهنة وأهم التطورات في الساحة الجنوبية كما أتخذت عددا من القرارات الهامة المتعلق بسير عمل ومهام اللجان ، هذا وستواصل الهيئة يوم غد إستئناف الاجتماع ومن المتوقع أن يصدر بلاغ صحفي عن الاجتماع .

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - اللواء بن بريك يرأس اجتماع الهيئة الإدارية الدوري للمجلس الإنتقالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق