اخبار اليمن الان - علي محسن الأحمر: لن نقبل استنساخ مليشيا حزب الله وإيران باليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدد نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح، رفض أي انتقاص أو تجاوز لها أو للمرجعيات الثلاث، تزامنا مع اقتراب الجولة الجديدة من المشاورات المقرر عقدها في السويد.

وأكد الفريق محسن صالح، في كلمته خلال حفل أقامته محافظة بمناسبة العيد الوطني 51 لاستقلال جنوب البلاد، أن # لن يقبل باستنساخ مليشيا حزب الله ولا مجال فيه لولاية الفقيه وللمليشيات التي قال إنها لا تؤمن بالعمل السياسي ولا بالتداول السلمي للسلطة.

وأضاف صالح أن"كل مشروعات هذة المليشيات تستند على خرافات الملازم والحق الإلهي المزعوم بالحكم"، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

ولفت صالح إلى أن الحرب التي يخوضها اليمنيون هي حرب دفاعية لم تكن أبدا خيار الدولة، لافتا الانتباه إلى أن المستقبل القادم مبشر بالخير والنصر واستعادة سيادة الدولة على كل تراب #اليمن وانتهاء حكم مليشيا # الانقلابية المدعومة من إيران، في وقت تحقق فيه الحكومة تقدما ونجاحات على أكثر من مستوى، وتعمل على تحسين مستوى الخدمات وتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة.

ودعا صاح كافة اليمنيين ، بمختلف توجهاتهم، للوقوف صفا واحدا ضد مليشيا #الحوثي الإيرانية الطائفية التي دمرت #اليمن وبنيته التحتية ونسيجه الاجتماعي وهويته.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق