اخبار اليمن الان - آل قحوم يعزون آل باشماخ في مقتل ابنهم الشاب مرتضى من قبل أحد أبنائهم

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم وفد من عقال وشخصيات وأبناء قبيلة آل قحوم يتقدمهم الشيخ صالح مبروك القحوم شيخ قبيلة آل قحوم بتقديم وآجب العزاء لقبيلة آل باشماخ في مقتل أبنهم الشاب الخلوق مرتضى أحمد سالم باشماخ. 

وكان في أستقبالهم عقال وشخصيات ومشائخ قبيلة آل باشماخ يتقدمهم الشيخ / بلعيد علي باشماخ شيخ القبيلة وجمع غفير من أبناء القبيلة.  

وخلال اللقاء اعرب الشيخ صالح مبروك القحوم عن تعازيهم الحارة بوفاة ابنهم الفقيد مرتضى سائلا المولى القدير ان يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته. 

واعلن الشيخ صالح اسفه وكافة ال قحوم مما حدث من جريمة شنعاء نكراء لايقبلها عقل ولامنطق ولاعرف ولادين حينما اقدم ابنهم القاتل عبدالله محمد عبدالوهاب بجريمة القتل مؤكدين براءة القبيلة من فعلته تلك. 

وأدان واستنكر الشيخ صالح نيابة عن كافة ال القحوم تلك الجريمة التي هزت كيان الانسانية واشغلت الرأي العام بمحتواها مجددا تأكيده بأن القاتل يمثل نفسه ولا يمثل القبيله بآكملها. 

من جانبه رحب الشيخ بلعيد علي باشماخ بوفد ابناء القحوم محتسبا قضاء الله وقدره في القضية ومترحما على روح الفقيد ابنهم مرتضى سائلا المولى له بالمغفرة والرضوان. 

وشجب الشيخ باشماخ تلك الجريمة الدخيلة على المجتمع الحضرمي مؤكدا أن مثل هذه الأعمال الشنعاء لا تتوافق مطلقا مع تعآليم ديننا الآسلامي الحنيف معبرا عن استنكاره واستنكار الجميع بما قام به المجرم الغادر في جريمة قتل أبنهم الشاب مرتضى.  

ورحب الشيخ باشماخ بوفد ابناء القحوم الذين وصلوا لتقديم واجب العزاء موضحا انه ليس بيننه وبين آل قحوم آي عداء أو خصومة ومؤكدا ان شرع الله هو الحكم بينهم وبين الجاني وانه غريمهم الوحيد اي ( القاتل ) وسيتم الأخذ بالقصاص في حين إستكمال الإجراءات القانونية ودفن جثة أبنهم. 

الجدير بالذكر ان اللقاء انعقد الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم امس الجمعة 30 نوفمبر في بيت سالم صالح بن سالم باشماخ بمديرية القطن.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - آل قحوم يعزون آل باشماخ في مقتل ابنهم الشاب مرتضى من قبل أحد أبنائهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق