اخبار اليمن الان - هيئة الهلال الاحمر الامارتي تواصل دعمها لأهالي مديرية يبعث غربي المكلا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصلت هيئة الهلال الاحمر الامارتي دعمها واغاثتها لاهالي مديرية يبعث غربي ، ضمن اهتمامها بالمديريات الريفية والنائية في اطار استمرار اعمالها واغاثتها الانسانية الذي تقوم به الهيئة ضمن سلسلة من الحملات نفذتها لدعم الانساني في عموم محافظة للأسر الفقيره والاشد فقرا في المديرية والمحافظة التي تعاني من وضع معيشي صعب ومن اجل التخفيفـ عن كاهل الاسر الفقيره وضمن نهج العطاء الذي تسير عليه دولة الامارات العربية المتحدة وبتوجيهات قيادتها الرشيدة .

حيث دشن صلاح حسين باحكم مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي بالمديرية بمعية عماد سالم التميمي مشرف فريق هيئة الهلال الاحمر الامارتي للاغاثات الانسانية بالمحافظه واعضاء الفريق وبحضور محمد عبدالله باماتع امين عام المجلس المحلي بالمديرية. 

وتم توزيع السلل الغذائية على الاسر الفقيره بالمديرية حيث شمل التوزيع خمسمائة سلة غذائية على الاسر الاشد فقرا من مختلف قرى ومناطق المديرية وتم التدشين في مبناء السلطة المحلية بالمديرية .

حيث لقى فريقه الهيئة الترحيب والتعاون من قبل الاهالي معبرين بشكركم الجزيل وتقديرهم لهيئة الهلال الاماراتي وشعب الامارات وذراعها الانساني على هذه اللفته الانسانيه في ظل ضروف معيشيه صعبه وتفريح همومهم وضروفهم المعيشية وبماتقدمه الهيئة من خدمات انسانية وخدمية. 

وفي سياق متصل رحب صلاح باحكم بفريق الهيئة شاكرا وصولهم رغم تحملهم بعد السفر والمسافات الى المناطق النائية، وتخفيف معانات الاسرالفقيره بالمديرية شاكرا قيادة وشعب الامارت على دعمهم للاعمال الانسانية والاغاثيه لشعب # عامة والمحافظة والمديرية خاصة معبر في كلمته للاهالي المستفيدين بان المديرية ستحضى بالدعم الوافر الانساني والخدمي من هيئة الهلال الاحمر الامارتي في مختلف المجالات في المديرية حضر التدشين جمع غفير من المواطنين الاهالي والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - هيئة الهلال الاحمر الامارتي تواصل دعمها لأهالي مديرية يبعث غربي المكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق