اخبار اليمن الان - التعاون الخليجي يشيد بمبادرة المملكة والامارات بدعم #اليمن 500 مليون $

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد الأمين العام لمجلس التعاون، عبداللطيف الزياني، بإعلان دولة الإمارات والمملكة السعودية عن إطلاق مبادرة "إمداد" لسد فجوة الاحتياج الإنساني في #، وتقديم دعم إضافي بمبلغ 500 مليون دولار.

وذكر الزياني، وفقا لوكالة الأنباء السعودية، اليوم الأربعاء، إن "هذه المبادرة الإنسانية الخيرة التي قامت بها كل من السعودية والإمارات خطوة مهمة للتخفيف من معاناة الشعب اليمني، ومساعدته على تجاوز الظروف الصعبة التي يمر بها، وسيستفيد منها حوالي 12 مليون يمني متضرر من جراء الحرب التي فرضتها ميليشيات # بانقلابها على السلطة ".

وأشار الزياني بالجهود الإنسانية النبيلة التي تبذلها دول المجلس للوقوف مع الشعب اليمني ونصرته، داعياً منظمات الإغاثة الإنسانية الحريصة على مصلحة الشعب اليمني إلى تكثيف جهودها لإيصال المزيد من المساعدات الإنسانية للشعب اليمني، وإجبار على وقف مصادرة مساعدات الإغاثة وتسهيل إيصالها إلى كافة المناطق المتضررة في المحافظات اليمنية.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق