اخبار اليمن الان - نائب الرئيس يطلع على الجهود المبذولة لتطبيع الأوضاع في أقليم سبأ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إطلع نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن، علي محسن صالح، على الجهود المبذولة لتطبيع الأوضاع في أقليم سبأ الذي يضم، والجوف والبيضاء .

جاء ذلك خلال لقاءه،  اليوم، محافظي مأرب اللواء سلطان العرادة والجوف اللواء أمين العكيمي والبيضاء اللواء ناصر الخضر السوادي، حسبما ذكرت وكالة سبأ الرسمية .

ونقل نائب الرئيس خلال اللقاء، توجيهات رئيس الجمهورية، ، بشأن مضاعفة الجهود وتطبيع الأوضاع والعمل على توفير الخدمات الأساسي للمواطنين .. مشيداً في الوقت نفسه بالجهود التي يبذلها محافظي المحافظات وما مثلته محافظة مأرب من مرتكز ليس لإقليم سبأ وحدها بل لليمن بأكملها في ظل أوضاع حرجة عاشتها كل محافظات الجمهورية بفعل الانقلاب .

وأكد على أهمية التنسيق والتعاون بين المحافظات الثلاث في شتى المجالات وفي المقدمة منها الجانب الأمني وأن يشمل هذا التنسيق محافظات الإقليم والمحافظات الأخرى بما يهيئ للأمن والاستقرار والتنمية.

وقال الفريق محسن " إن خيار الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم والذي أجمع عليه اليمنيون جميعاً وتم تدشين أقاليمه الستة فور انتهاء أعمال مؤتمر الحوار الوطني بمباركة كل القوى السياسية قبل انقلاب ميليشيا #، هو خيار يطمح لتحقيقه كل أبناء الشعب باعتباره المخرج الرئيسي والحل للكثير من مشكلات البلد".

وحث نائب الرئيس محافظي إقليم سبأ للجد والعمل بما يهيئ لاستعادة الدولة اليمنية وبناء # الاتحادي الذي يلبي طموحات الشعب وتطلعاتهم في الأمن والعدالة والمواطنة المتساوية.

من جانبهم قدم محافظي المحافظات تقارير عن سير عمل المكاتب التنفيذية وجهود استكمال التحرير وتطبيع الأوضاع وإعادة إعمار ما خلفته الميليشيات وتوفير خدمات المياه والكهرباء والصحة والتربية والتعليم للمواطنين تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية، مؤكدين استمرار الجهود وبتعاون وتنسيق وانسجام الجميع بما من شأنه خدمة محافظات مأرب والجوف والبيضاء وأمن واستقرار أبناءها.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق