اخبار اليمن الان - المكلا.. مصدر ينفي ما تداول عن ظهور وباء جديد يصيب الدجاج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفى مصدر مسؤول بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل ، الخبر الذي تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن ظهور وباء جديد يصيب الدجاج تحت مسمى (الترينوني).

وأفاد المصدر بأن قيادة صحة ساحل حضرموت تتابع الوضع الوبائي بالمحافظة أولا بأول من خلال تواجد مستمر لضباط الترصد الوبائي والإلكتروني في عموم المرافق الصحية بمديريات المحافظة وعبر غرفة عمليات مكتب الصحة بالإدارة العامة لصحة ساحل حضرموت.. مؤكداً بأنه لا يوجد أي بلاغ أو تسجيل أو وجود  لحالات مرضية أو وفيات لذلك الوباء الذي ظهرت شائعته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وطمأن المصدر المواطنين في عموم مديريات ساحل حضرموت بأن الوضع الوبائي بالمحافظة في حالة مستقرة وجيدة ولله الحمد.

وأهاب المصدر بالمواطنين عدم الانجرار خلف الشائعات والترويج لها من خلال نشرها مع ضرورة استقاء المعلومات عبر مصادرها الموثوقة لما لذلك من أهمية في استقرار الحياة المعيشية للمواطن.

ودعا المصدر الجميع إلى تحري الدقة والمسئولية في النشر خصوصا ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.. داعياً الله تعالى أن يجنب بلادنا الأوبئة والأمراض.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق