اخبار اليمن الان - بالمستندات «» يكشف: طائرة اليمنية بيعت أربع مرات إحداها لشركة نقل خيول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد وصول الطائرة الجديدة  والتي انضمت للأسطول الجوي للخطوط اليمنية من طراز آيرباص A320 والتي تم تصنيعها عام 2015 بقيمة شراء بلغت  98 مليون دولار في عام تصنيعها، على حد قول الخطوط الجوية الوطنية حيث كشف "# العربي" عن مفاجأة مفجعة في طيات تاريخ تلك الطائرة، التي لم يتم الإفصاح عن سعرها الحقيقي حتى اللحظة.

وباستطلاع محرر "#اليمن العربي" تم الكشف عن تلك المفاجأة حيث أن الطائرة الحاملة رقم تسجيل "2102" أنها بيعت 4 مرات لأربع شركات طيران من دول مختلفة منذ عام 2003 إحداها مختص في نقل الخيول وتم ايقافها عن العمل مرتين اخرها حتى شراءها من قبل اليمنية. 

وفي الصورة المرفقة بيان يوضح رقم تسجيل الطائرة التي تم الإعلان عنها مؤخراً، مما يكذب بيان الخطوط الجوية الوطنية بأنها من صنع 2015، ولم تستخدم سابقاً.

كانت الخطوط الجوية اليمنية أعلنت مسبقاً في بيان لها عن شراء طائرة جديده من نوع ايرباص الحديثة، وستنضم لاسطول طيران اليمنية كطائرة خامسة، من شأنها الاسهام في خدمة المسافرين وتلبية رغباتهم في الوصول الى محطات دولية جديده.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق