اخبار اليمن الان - ليست الأولى.. عبدالملك #الحوثي يُقدم عروضاً "كاذبة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ليست المرة الأولى التى يخرج فيها عبدالملك الحوثى من المخبأ السري، ليُعلن عن أكاذيب جديدة يتم تدوينها بجانب سلسلة الأكاذيب والعروض الوهمية التى يُعلن عنها من وقت إلى آخر، بعد تضييق الخناق على عناصره الإرهابية ليس إلا.

وفى 18 يوليه 2018، نقلت قناة الحرة عن عبدالملك الحوثى قوله: لقد " أبلغت مبعوث الأمم المتحدة إلى # مارتن جريفيث أن لا يرفضون الدور الإشرافى واللوجيستى الذى تريد أن تضطلع به المنظمة الدولية فى إدارة الميناء ولكن بشرط وقف الاعتداءات على ".

كما أعلن "الحوثى" عن موافقته على تسليم إدارة ميناء الحديدة إلى الأمم المتحدة بشرط وقف العربى لهجماته، إلا أنه حتى الآن لم يفى بوعده.

وكشفت المصادر تصريح جديد لـ ابن #، الذى أكد خلال حديثه، على وجود عرضاً جديداً من الحوثيين بشأن تسليم ميناء الحديدة مقابل البقاء فى المدينة، وهو الأمر المرفوض شكلاً وموضوعاً من قبل الحكومة .

وأعلن المتحدث باسم قوات المقاومة الوطنية اليمنية العقيد الركن صادق دويد، اليوم الأربعاء، أن جماعة الحوثيين قدموا عرضاً بتسليم ميناء الحديدة غربي #اليمن، مقابل بقائها في المدينة.

وقال العقيد دويد في تغريدة على "تويتر": "تتوسل الميلشيات الحوثية المجتمع الدولي إيقاف الحرب وتقدم عرض بتسليم ميناء الحديدة مع بقائهم في المدينة".

وأضاف: "المقاومة المشتركة التي تسيطر على أجزاء واسعة من المدينة، ستمنح فرصة للسلام وشرطها الرئيسي خروج الميلشيات من المدينة والميناء".

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق