اخبار اليمن الان - السلطة المحلية في تعز تؤكد دعمها لمركز الأمل للتوحد وتلبية احتياجاته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

# العربي -

أكد وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الأكحلي على ان السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة الدكتور أمين محمود ستعمل على توفير كافة سبل الرعاية الكاملة والدعم اللازم ،من أجل إعادة مركز الأمل للتوحد إلى ماكان عليه سابقآ قبل الحرب.

وحسب بيان، فقد جاء ذلك خلال فعالية إعادة افتتاح مقر مركز الأمل للتوحد لذوي الاحتياحات الخاصة، صباح اليوم ،بعد تسليمه من قبل اللواء 17 مشاة .

وأوضح الأكحلي أن تسليم مركز الأمل للتوحد من قبل اللواء 17 مشاة يعد تجسيدآ للوعي الإنساني والمسؤولية الوطنية والإجتماعية ،مشيرآ إلى انه مهما حدث من اشكالات وتباينات لا يمكن ان تؤدي الى زعزعة الثقة بقوات الجيش الوطني .

من جانبه قال قائد اللواء 17 مشاة العميد عبدالرحمن الشمساني ان تسليم مركز الأمل للتوحد في منطقة الحصب ، جاء تنفيذا لتوجيهات قيادة السلطة المحلية .

وقدمت رئيسة مركز الامل للتوحد الاستاذة سميرة الباشا شكر ها وتقديرها لقيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الدكتور امين أحمد محمود على توجيهاته الهادفة الى تفعيل المؤسسات وتطبيع الحياة في تعز والإهتمام بتوفير الإحتياجات الضرورية للمركز شاكرة ايضآ قيادة اللواء 17 مشاة لإخلائها المركز ، من اجل اعادة تفعيله لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

حضر الفعالية مدير عام مكتب المحافظ الأستاذ علي قاسم وعددآ من القيادات العسكرية والأمنية في المحافظة .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق