اخبار اليمن الان - نشطاء يردون على تهديدات #الحوثي بتحويل الحديدة إلى حلب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رد نشطاء في موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، على التهديدات التي أطلقها وزير الشباب والرياضة في حكومة الميليشيات غير المعترف بها، حسن زيد، بتحويل إلى في حال إستمرار تقدم التي أقتربت من أسوار ميناء الحديدة .

وأطلق النشطاء هاشتاج بوسم "# يهدد فلتكن الحديده حلب"، عبروا فيه عن سخطهم وغضبهم من تصريحات القيادي #الحوثي، وتهديداته، والصمت الغريب والمريب من قبل الامم المتحدة والمنظمات الدولية تجاه ممارسات الميليشيات في الحديدة وهذه التهديدات .

وقال مدير مكتب قناة سكاي نيوز عربية في السعودية، حمد المحمود، "الارهابي #الحوثي حسن زيد وزير الرياضة والشباب #الحوثي يهدد بتفجير ميناء الحديدة، الغريب الصمت المطبق من الأمم المتحدة تجاه جرائم #الحوثي وتحديداً في ميناء الحديدة" .

أما كبير مراسلي نفس القناة، محمد العرب، فقال "#الحوثي يهدد فلتكن الحديده حلب ونحن نرد لن نجعلكم تدمرون الحديدة ستفرش اجسادنا درعا لها" .. مؤكداً أن العرب إذا اجتمعوا أمة لا تهزم .

وأضاف "اعزنا الله بالإسلام فأصبحنا أمة لا تهزم ...كان ينقصنا القائد الجامع وها هو امام المسلمين سلمان_الحزم يقود جحافل العرب لتحرير منبع العرب" .

أما المغردة، عطر اليوسف، فأشارت إلى أن الحديدة هي الشريان الوحيد المتبقي للمليشيا الهاشمية الحوثية .. مؤكدة أنه مع سقوط الميناء سيسقطون حتماً .

وأضاف "لهذا جن جنونهم وكشفوا حقدهم بمنتهى البساطة" .

المحلل الإقتصادي، فضل البوعينين، قال "بعد ان استغلت ميليشيا #الحوثي الارهابيه ميناء الحديدة لأربعة أعوام في تهريب الأسلحة وتجويع شعب # ومنع المساعدات الإغاثية، بدأوا بالتهديد بتدميره مستغلين الصمت الدولي وتغطية الإعلام على جرائمهم

عقيدة  #الحوثي الإرهاب والدمار لا السلام والبناء" .

أما الإعلامي السعودي، سالم،ال،سحمان فقال "#الحوثي يهدد فلتكن الحديده حلب لا يجيدون الي الكذب والتدليس كاسيادهم شريفه واخواتها وعلى قدر الالم زاد نباحهم" .. مضيفاً بقوله "الى الامام قواتنا البواسل وشرفاء #اليمن تحيه لكم من الاعماق سدد الله خطاكم ونصركم" .

بدوره يرى خاتم الشمري أن الميليشيات الحوثية تعلم ان نهايتها قريبة، فتقوم بإطلاق التهديدات والتصريحات لرفع معنويات عناصرها الإرهابية المنهارة بسبب تقدم قوات والتحالف العربي في كل الجبهات .. لافتاً إلى مقتل  أغلب القيادات وإنقطاع الكثير من خطوط امداد .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق