اخبار اليمن الان - إهانة وإذلال للمسافرين.. ماذا تعرف عن نقطة "أبو هاشم" في رداع؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصاعدت شكاوي المسافرين المتجهين لخارج الصنعاء من أذية مليشيا # واهانتهم للمسافرين في نقطة رداع بمحافظة البيضاء.

وفي هذا الاطار قال الكاتب السياسي محمد عزان أن هذه النطقة يتجلى فيها  حالة ابتزاز الناس والسمسرة فيهم وعليهم، وإذلال المواطنين كأنهم على معابر غزّة والضفة الغربية في فلسطين المحتلة، حيث تحتجز المليشيات كثيراً من المسافرين كل يوم حتى يأتونها بأذن من مشرفيهم في القُرى وحارات المدن (وكأنهم عَبيد لا يسافرون إلا بأذن سيدهم)!

وأضاف:"  تُغادر الباصات التي تُقلّ الركاب، ولا يُهم قُطّاع الطريق بعد ذلك أوَجَد المسافرون وسيلة نقل أم باتوا في العَراء؟ ماتوا من البرد أم أكلتهم الكلاب، نساء وأطفال وكبار سن يُتركون في الطريق لساعات كثيرة، فإما أن يأتوا بإذن من (عمليات ) أو يعودوا إجبارياً إلى ذمار.

وتابع:" ولأنه ليس لدى كل مسافر واسطة تبلّغ به، فإن كثيرا من المسافرين يضطرون للعودة، فأنصار السيد قد قرروا أن يحرموهم من التّنقل داخل بلادهم.،  في مُتَاجرة مكشوفة أعدّت النقطة أسطولاً من الباصات لنقل العائدين بأجرة باهظة، وطلب من الركاب يدفع حق الباص مقدماً قبل أن تُسَلّم لهم بطائقهم.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق