اخبار اليمن الان - بالفيديو.. قوات المقاومة تحبط محاولة الميليشيات تفجير بناية عن بُعد في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت فرق الهندسة العسكرية التابعة للمقاومة المشتركة، أنها أحبطت الاثنين 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، محاولة للمليشيات الحوثية تفجير عمارة سكنية داخل مدينة ، فيما لا تزال فرق الإنقاذ تنتشل ضحايا وأسرى من تحت أنقاض ثلاث بنايات فجرتها عصابة #.

 

وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية، إن فريق الهندسة تمكن، الساعات الماضية، من تفكيك شبكة ألغام وعبوات ناسفة زرعتها المليشيات الحوثية داخل عمارة سكنية قبل دحرها في محيط دوار يمن موبايل لتفجرها عن بعد، وفقاً لوكالة خبر التابعة للمؤتمر. 

 

ورافقت عدسة الإعلام العسكري فريق الهندسة التابع لحراس الجمهورية، ووثقت هذه الجريمة التي ترقى إلى جرائم حرب ضد الإنسانية.

 

إلى ذلك تواصل فرق الإنقاذ البحث تحت أنقاض عمارة عبدالنبي -أعلى بناية في الحديدة- وعمارتين مجاورتين فخختها المليشيات الحوثية قبيل دحرها منها، مساء أمس، وفجرتها عن بُعد، موقعة ضحايا بينهم عشرات الأسرى الحوثيين.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق