اخبار اليمن الان - خفر السواحل تركب لوحات إرشادية على سواحل المكلا وتنشر أرقامها للتواصل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بتوجيهات من قائد قوات خفر السواحل العقيد هاني سعيد التميمي قامت وحدات من فرق الإخلاء والإنقاذ لخفر السواحل بمحافظة بتركيب لوحات إرشادات على سواحل مدينة

حيث نفذ عصر السبت العمل لتركيب اللوائح الإرشادية للمواطنين على شواطئ المدينة و تم وضع وتركيب تلك اللوائح الإرشادية في المواقع ابتداءًا من "المعهد التقني بشارع الستين" وحتى موقع ساحة العروض "المنصة".

وتحتوي تلك اللوائح من مجموعة الارشادات العامة للمواطنين من أماكن الذي يسمح فيها بالاغتسال والاستجمام، وأماكن خطرة يمنع فيها الاغتسال، لتنبية المواطنين ومرتادي الشواطئ ..

 

هذه الجهود تقلل من حالات الغرق، وذلك بناءً على وجود تيارات مائية وحفريات في الإمكان الخطرة التي يجب تجنبها. 

وتهيب قيادة قوات خفر السواحل جميع المواطنين مرتادين الشواطئ بالالتزام والتقيد بتلك الإرشادات والنصائح، والحفاظ عليها، ومتابعة وسائل الإعلام في حال حدوث أي اضطرابات أو مخاطر في الحالة الجوية ..

ونشرت خفر السواحل أرقامها للتواصل في بيان لها، ورد فذه: "للإبلاغ عن أي حوادث او حالة خطر يرجى التواصل عبر أرقام غرف العمليات التابعة لقوات خفر السواحل":

714635088

772243364

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق