اخبار اليمن الان - الجيش يقترب من السيطرة على شارع التسعين وسط مدينة الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحرزت قوات الجيش الوطني، اليوم، تقدما جديدا وسط مدينة (غرب #).

 

ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت"، عن ركن استطلاع اللواء الثاني عمالقة العقيد احمد الجحيلي قوله، إن قوات الجيش الوطني وصلت إلى أطراف شارع في مدينة الحديدة، وأحرزت تقدما كبيرا من الجهات الشمالية الشرقية والجنوبية للمدينة.

وأكد أن قوات الجيش الوطني أصبحت قريبة من شارع التسعين الذي من خلاله تستطيع الوصول إلى نقطة الشام الإستراتيجية والتي بالسيطرة عليها يكون الجيش قد استكمل حصار الميليشيا من كل الاتجاهات وغير قادرة على الخروج من المدينة، كما أنها تقترب من السيطرة على الميناء الذي يقع بالقرب منها.

ولفت إلى أن قوات الجيش نجحت في مداهمة عدد من البنايات السكنية بالقرب من حي 7 يوليو حيث كانت تتمركز فيها قناصات مليشيا # الانقلابية وتمكنت من السيطرة عليها.

 

 كما أكد العقيد الجحيلي أن قوات الجيش الوطني تتقدم بشكل متسارع في مدينة الحديدة مما أدى إلى انهيارات واسعة في صفوف المليشيا التي تحاول زرع الألغام البحرية والبرية لإعاقة هذا التقدم إلا أن قوات الجيش تنفذ عمليات التفافات لم تتوقعها المليشيات الانقلابية.

 

 وفي مطلع نوفمبر الجاري، أطلقت قوات الجيش الوطني عملية عسكرية جديدة، للسيطرة على مدينة الحديدة الساحلية ومينائها الاستراتيجي الواقعين تحت سيطرة .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق