اخبار اليمن الان - القوات المشتركة تواصل تطهير أحياء الحديدة والمليشيا تدفع بتعزيزات جديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 واصلت قوات المقاومة المشتركة تطهير أحياء مدينة من ميليشيا #.

وقالت مصادر ميدانية إن وحدات من تلك القوات تخوض مواجهات متواصلة مع عناصر الميليشيا في حي «7 يوليو»، فيما واصلت وحدات أخرى التقدم في شارع باتجاه وسط المدينة والبوابة الشرقية للمطار الدولي، مع خوض وحدات أخرى، مواجهات مع في جنوب المدينة بالقرب من جامعة الحديدة وشارع الكورنيش.

ونقلت "البيان" عن المصادر أن وحدات أخرى من تتولى التقدم نحو آخر نقطة في المدخل الشرقي للحديدة باتجاه صنعاء، بالتزامن ووصول تعزيزات جديدة، تضم وحدات قتالية متدربة على حرب المدن ومزودة بأسلحة حديثة لتطهير بقية أحياء المدينة من عناصر الميليشيا في الطريق إلى الميناء.

إلى ذلك، ذكرت مصادر عسكرية أن الحوثيين بدأوا بتجميع عناصرهم وإرسال مقاتلين جدد وأسلحة، بينها مدفعية، وتمركزوا في مديرية المراوعة خارج مدينة الحديدة من الجهة الشرقية.

 

مجاميع

وطبقا لما ذكرته المصادر، فإن الميليشيا أرسلت مجاميع مسلحة من محافظتي المحويت وحجة إلى مديرية المراوعة، وبدأت التمركز في أطراف وضواحي المديرية، كما بدأت بنصب قطع مدفعية في ضواحي المراوعة باتجاه مدينة الحديدة وكيلو 16 والمناطق المحررة.

وحسب سكان المنطقة، أقدمت الميليشيا على حفر خنادق ونصب سواتر وحواجز ترابية كبيرة، لعزل قرى تتبع مديرية المراوعة، وتلغيم تلك الحواجز لمنع تقدم القوات من كيلو 16 إلى هذه المنطقة.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق