اخبار اليمن الان - معارك عنيفة بالضالع والجيش اليمني يواصل تقدمه الميداني نحو إب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصلت قوات الجيش اليمني، الخميس، تقدمها الميداني شمال محافظة جنوب البلاد باتجاه محافظة إب، وكبدت مليشيا # الإرهابية خسائر بشرية كبيرة. 

وذكر المسؤول العسكري العميد الركن أحمد البحش، أن المواجهات تدور بين قوات الجيش الوطني على المرتفعات الجبلية غرب مدينة "دمت"، فيما تتمركز المليشيا بالمرتفعات الشمالية، وعلى أثره لجأت إلى القصف المدفعي على قرى المدنيين وسقوط قتلى وجرحى. 

وقال قائد محور إب، إن العملية العسكرية ماضية لما بعد مدينة "دمت" الواقعة بين محافظتي إب والبيضاء، وفي إشارة إلى مضي العمليات في محور جديد داخل المحافظتين اللتين تتوسطان جغرافية البلد.

وبحسب البحش، فإن المليشيا تكبدت خسائر بشرية كبيرة منها ٢٥ جثة لا تزال متناثرة في جبل "ناصة"، وطالب في تصريح نقله "المركز الإعلامي للقوات اليمنية المسلحة"، الصليب والأحمر والجهات المعنية بانتشالها وحماية المواطنين من تأثيرها.

ولفت إلى أن الجيش اليمني أصبح يتمركز في السلسلة الجبلية الغربية المطلة على "مدينة دمت" بعد تجاوزه أهم التحصينات الاستراتيجية في وقت قياسي، ولديه خطط وتعليمات صارمة بعدم إلحاق أي أضرار بالمواطنين وممتلكاتهم.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق