اخبار اليمن الان - سالمين يؤكد اولوياته في توفير الخدمات الاساسية لأبناء العاصمة عدن

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد محافظ احمد سالم سالمين ربيع، على اهمية توفير الخدمات الاساسية والضروية للمواطنين في العاصمة عدن كأولوية ملحة من أولويات برنامج عمله.

جاء ذلك خلال مباشرة مهامه صباح اليوم كمحافظ لعدن بترؤسه اول اجتماع موسع لمدراء المرافق الخدمية بمكتبه بديوان المحافظة عدن بحضور وكلاء المحافظة .

وقال المحافظ سالمين :إ ن أولى أولوياته تخفيف معانات الناس في معالجة الاشكاليات ذات الاولوية القصوى في توفير خدمات الكهرباء ومياه الشرب وحل اشكاليات الصرف الصحي وتحسين النظافة وأوضاع القطاع الصحي وغيرها.

واكد ان قيادة السلطة المحلية ستعمل جنبا الى جنب مع مدراء عموم المرافق الخدمية والحكومية لتذليل وتوفير كل الخدمات الاساسية التي يحتاجها المواطن .. معبرا عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية الذي منحه الثقة في تولي قيادة السلطة المحلية في محافظة عدن.

وأكد حرصه الشديد في ان يعمل كل مافي وسعه لخدمة مدينة عدن وفي تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس رئيس الجمهورية - حفظه الله - وتوجيهات الحكومة ممثلة بالدكتور معين عبدالملك، في العمل وبكل اخلاص وتفان لما من شأنه الارتقاء بمختلف الخدمات الاساسية وللنهوض الشامل بمدينة عدن وبما يمكنها من استعادة دورها الريادي كعاصمة للوطن وكواحدة من اهم مدن الموانئ التجارية في العالم.. مشيرا الى ان ذلك لم ولن يتحقق الا بتعاون وجهود الجميع.

ووجه الاخ المحافظ مدراء عموم المرافق الخدمية بسرعة اعداد مصفوفة باهم احتياجات مرافقهم في موعد اقصاه الاحد القادم، وذلك لعرضها على الحكومة لإ قرارها ضمن برنامج الحكومة (برنامج اليوم).

هذا وقد عبر مدراء عموم المرافق الخدمية عن خالص شكرهم لفخامة رئيس الجمهورية بمنح الثقة وتعيين الاستاذ احمد سالم ربيع محافظا لمحافظةعدن.. مؤكدين وقوفهم كفريق عمل واحد في تنفيذ مهامهم وفي سبيل توفير مختلف الخدمات للمواطنين.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - سالمين يؤكد اولوياته في توفير الخدمات الاساسية لأبناء العاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق