اخبار اليمن الان - حضرموت تستقبل بطائق التمويل التي وعدت بها السلطة المحلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رصد مراسل '# العربي' صورة لمجموعة من البطائق التموينية الخاصة بأبناء محافظة التي وعدت السلطة المحلية بقيادة محافظ حضرموت اللواء الركن "" قائد المنطقة العسكرية الثانية، بإصدارها لتخفيف العبء على المواطنين. 

وتمكن هذه البطائق التموينية المواطن الحضرمي من إقتناء بعض السلع اليومية والحياتية بسعر مدعوم وبتخفيض يقدر بالنصف.. وفق ما أعلن عنه محافظ حضرموت والغرفة التجارية في مؤتمر عقده مع الإعلاميين في المحافظة. 

وكان قد أصدر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الأربعاء الماضي 24 أكتوبر/تشرين 2018م، قراراً بشأن تشكيل لجنة تموينية عليا بالمحافظة وفروعاً لها بالمديريات .

وقضت المادة الأولى من القرار بتشكيل اللجنة التموينية العليا بساحل حضرموت وفروعاً لها في المديريات من الجهات التالية برئاسة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ، وعضوية مديري عموم مكاتب الصناعة والتجارة والأمن والشرطة  والهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وممثل غرفة تجارة وصناعة حضرموت الشيخ محمد عوض البسيري ، ومدير غرفة تجارة وصناعة حضرموت مجدي مبارك بو عابس .

وهدد المحافظ البحسني، خلال تدشينه لمبادرة السلطة المحلية في محافظة حضرموت لتخفيف أعباء الحياة المعيشية عن كاهل المواطنين بالمحافظة، مدراء عموم مديريات ساحل ووادي المحافظة بالفصل في حال تأخرهم عن القيام بأعمالهم واصدار بطاقات تموينية عائلية لسكان كل مديرية في مدة أقصاها 15 نوفمبر 2018م.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق