اخبار اليمن الان - باحث: المليشيا الحوثية تسعى لتحويل #اليمن إلى ولاية تابعة لإيران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس مركز المصريين للدراسات السياسية والاقتصادية، الباحث، عادل عامر أن الحكومة اليمنية نجحت في انتزاع أكثر من 400 ألف لغم ولكن الميليشيات مستمرة في زرع المزيد منها.

وأشار إلى أن المليشيا # من خلال ذلك  يؤكد أنها تريد باليمن شراً وتسعى في اتجاهين إما الاستيلاء على # وتحويله إلى ولاية تابعة لإيران أو تدميره وقتل شعبه بكل السبل من خلال زرع الألغام في كل الطرقات والشوارع الرئيسة في الأحياء السكانية.

 لافتاً في تصريح نشرته صحيفة "" - تابعها "#اليمن العربي" - إلى أن هناك أكثر من 150 طفل وامرأة يمنية قتلوا جراء انفجار ألغام #الحوثي، فضلاً عن تدمير أكثر من 500 منزل، مطالباً الأمم المتحدة باتخاذ قرارات حاسمة ضد هذه الميليشيات قبل ارتفاع عدد الضحايا كل يوم.

وقال:"ميليشيات #الحوثي بلغ بها الجرم أن تزرع أكثر من مليون لغم بلا خرائط وبطريقة عشوائية وفي مناطق قريبة جداً من الأحياء السكنية وفي معظم الطرق الرئيسة المؤدية إلى مساكن الشعب اليمني.

 مؤكداً أن #اليمن يعد من أكبر الدول في المنطقة الآن التي تتعرض لزرع ألغام في معظم مناطقها تحت سمع وبصر الأمم المتحدة.

 متسائلاً متى تتدخل الأمم المتحدة والهيئات الدولية المعنية لوقف جرائم الميليشيات في #اليمن بحق الشعب خاصة أطفاله وشبابه، وبقتلهم بهذه الطريقة هو تهديد صريح لمستقبل #اليمن.

 مؤكداً أن كل الدلائل والمؤشرات والتصرفات للميليشيات تؤكد أنهم يريدون المزيد من الفوضى وعدم استقرار #اليمن. 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق