اخبار اليمن الان - الأجهزة الأمنية بسقطرى تضبط مزوري خواتم شيوخ المحافظة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

# العربي - #

ضبطت شرطة محافظة ارخبيل #سقطرى، اليوم، عصابة تقوم بتزوير خواتم شيوخ المحافظة في محلهم الواقع بجانب كلية المجتمع بسقطرى .

وأكد مدير عام شرطة المحافظة علي احمد الرجدهي، بأن ذلك يعد انجازا أمني جديد يؤكد اليقظة الأمنية لمنتسبي أجهزة الأمن والشرطة بالمحافظة. 

واوضح الرجدهي، بان النقاط الأمنية تمكنت من ضبط عدد من الجرائم والقضايا التي كانت قد تسبب إلى مزيد من المخاطر خلال الأيام الماضية  بطرق شتى في المحافظة .

وأشار إلى أنه تم احالة المضبوطين الى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضدهم. 

ولفت مدير عام شرطة المحافظة الى ان الانجازات الأمنية المتواصلة والتي تهدف الى حماية المجتمع وحفظ الامن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة، تؤكد الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية والشرطية وما يتمتع به منتسبيها من حس امني عالِ واحترافية في اداء مهامهم وتفان في خدمة مجتمعهم. 

وثمن العميد الرجدهي، اليقظة الأمنية العالية التي يتمتع بها منتسبي الأجهزة الأمنية والتي تحبط الكثير من المضبوطات  الهادفة الى زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الأجهزة الأمنية بسقطرى تضبط مزوري خواتم شيوخ المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق