اخبار اليمن الان - المهرة: تحديد المشاريع الإسعافية الممولة عبر المنحة الأمريكية

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

# العربي -

التقى وكيل محافظة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي صباح اليوم، في مكتبه، بالمهندس عبدالرحيم حوري مدير مشروع الأشغال العامة محور ( - # - المهرة).. لمناقشة أهم المشاريع الإسعافية والطارئة التي سيشملها تمويل المنحة الأمريكية عبر المشروع في المحافظة بصورة عاجلة.

وحسب بيان، فإنه في اللقاء - الذي حضره مدير عام مديرية الغيضة، ومدارء عموم، الصحة، والتربية ونائب مدير عام التخطيط والتعاون الدولي - تباحث الوكيل العبودي، مع مدير المشروع، عدد من الحلول الإسعافية المقترحة لمعالجة ماخلفته العاصفة المدارية ( لبان) من أضرار جسيمة خاصة في البنية التحتية من خدمات عامة كمشاريع المياة والكهرباء والصحة والتربية وغيرها .

من جهة اخرى، استعرض مدراء الجهات المعنية بعض التقارير المختصرة عن حجم الأضرار الناتجة عن العاصفة في قطاعات الصحة والتربية والمياة والكهرباء وغيرها من القطاعات الخدمية .

وأقر الإجتماع مع مدير مشروع الأشغال العامة أهم المشاريع الإسعافية والطارئة العاجلة والمتعلقة بشبكات المياة والكهرباء التي جرفتها السيول في عدد من مديريات المحافظة، بالإضافة إلى ترميم المدارس والمراكز الصحية والمباني الحكومية المتضررة وغيرها من المشاريع الضروية والمستعجلة.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - المهرة: تحديد المشاريع الإسعافية الممولة عبر المنحة الأمريكية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق