اخبار اليمن الان - قائد في اللواء الأول عمالقة يكشف عن آخر مستجدات معارك الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

# العربي - متابعات

واصلت القوات الحكومية المشتركة المدعومة من العربي بقيادة السعودية، تقدمها في مدينة غربي #اليمن، وسط معارك مع جماعة # الانقلابية.

ونقل موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر"، مساء اليوم الأربعاء، عن قائد السرية الخامسة في اللواء الأول عمالقة "نظمي المطرقي" قوله: "القوات توغلت في مدينة الحديدة وتمكنت من السيطرة على مدينة كمران وشركة الحمادي، والدورات بعد أن نفذت عملية التفاف ناجحة من الجهة الجنوبية للمدينة".

وقال المطرقي: "وصل الجيش إلى جولة الجمال في الجهة الجنوبية الغربية لمدينة الحديدة، في حين أصبح على بعد اثنين كيلومتر من خط الصليف، وهو خط الإمداد الوحيد المتبقي لميليشيا #الحوثي".

وأوضح: "قوات الجيش تخوض حرب شوارع مع ميليشيا #الحوثي بعد تمركزها في الأحياء السكنية، وتمترسها في أوساط المواطنين".

وتابع: "تكبدت الميليشيا عشرات القتلى والجرحى خلال المعارك".

واعتبر المطرقي أن "معركة تحرير الحديدة أصبحت محسومة ومسألة وقت".

من جهة أخرى، اتهمت قناة المسيرة الناطقة باسم جماعة #الحوثي، قوات التحالف والقوات الحكومية باستهداف السجن المركزي في مدينة الحديدة بقصف مدفعي.

وأضافت أن قصفا مدفعيا للتحالف والقوات المشتركة على مصنع يماني في مديرية الحالي شرق مدينة الحديدة، أسفر عن مقتل أحد العمال وإصابة اثنين آخرين.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق