اخبار اليمن الان - محافظ ريمة يزور جرحى الجيش والمقاومة بمحافظة مأرب

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

# العربي - متابعات 

زار محافظ محافظة ريمة اللواء محمد علي صالح الحوري سكن جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة من ابناء ريمة في سكن الجرحى بمجمع النصر في محافظة مأرب.

وحسب مركز ريمة الإعلامي، اطلع محافظ محافظة ريمة اللواء الحوري على اوضاع جرحى الجيش والمقاومة مثمنا التضحيات الجسيمة التي قام بها ابطال الجيش الوطني والمقاومة المرابطين من رجال ريمة وجميع المحافظات في مختلف الجبهات والميادين.

وقد استمع الحوري إلى هموم الجرحى واحتياجاتهم , مشيرا انه رغم ما تقدمه الحكومة للجرحى الا انهم مازالوا بحاجة الى المزيد من الرعاية والاهتمام وان هناك حالات بحاجة للسفر الى الخارج مؤكدا انه سيعمل على ايصال همومهم ومشاكلهم للحكومة ومتابعة سير ملفاتهم.

كما زار اللواء الحوري جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الصالة الرياضية بمحافظة مارب وأشاد بتضحيات أبناء محافظة ريمة والدور البطولي الذي قدمه الأبطال في مختلف الميادين والجبهات مع اخوانهم من أبناء المحافظات الاخرى بهدف تحرير #اليمن من المليشيات الانقلابية ووجه بتذليل كافة الصعاب لهم.

وقال الحوري ان هذه الزياراة للجرحى ليست إلا جزء من الواجب لتلمس إحتياجاتهم ومشاركتهم اوجاعهم ورفع المعنويات برغم اننا وجدنا المعنويات مرتفعة والإرادة قوية لا تنكسر وزيارتنا اليوم لن تكون الاولى وليست الاخيرة بل نحن إلى جانب الجرحى ومتابعة إحتياجاتهم المختلفة كونهم حماة الوطن والشعب الذين قدموا بطولات ناصعة في الدفاع عن الأرض والكرامة

من جهة رحب الجرحى بهذه الزيارة مؤكدين إن الجراح لن تثنيهم عن حماية الوطن والدفاع عنه.

رافق الحوري خلال الزيارة رئيس لجنة الجرحى الاستاذ علي الوريش وعدد من مندوبي المناطق العسكرية.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - محافظ ريمة يزور جرحى الجيش والمقاومة بمحافظة مأرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق