اخبار اليمن الان - عسيري: الإرهاب #الحوثي لم يدع مجالا للمرأة في #اليمن غير الخروج

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت الأمين العام للبرنامج العام لإعلام المرأة والطفل بوزارة الإعلام، ابتسام عسيري، ان الإرهاب # لم يدع مجالا للمرأة في # غير الخروج والدفاع عن ذويهن بعد ملاحقة الرجال الناشطين والسياسيين والإعلاميين وزجهن خلف أسوار السجون السرية، وبعد التحاق الآلاف من الرجال المغرر بهم في صفوف المليشيات. 

وأضافت في تصريحات نشرتها صحيفة  «الوطن» - الصادرة اليوم الاثنين - تابعها "#اليمن العربي" -  أن البيان الأخير لنساء ليس بمستغرب على المرأة اليمنية، فالنساء في العاصمة والمناطق الواقعة تحت سيطرة أجبرن على الدفاع عن أعراضهن وحقوقهن وكذلك عن الرجال في المعتقلات الحوثية.

قالت العسيري إن «دعوة النساء لرجالات #اليمن وقبائلها سبقتها دعوات ووقفات احتجاجية عديدة ناشدن فيها النكف القبلي الغائب للأسف خلف الملاحقات الحوثية للناشطين وخلف إرهاب أي صوت يخالف صوت المليشيا.

 مضيفة أنه في حين غاب النكف القبلي في مناطق السيطرة الحوثية نتيجة الخوف من الجرائم الحوثية وانتهاكاتها، يغض المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان وتلك المدافعة عن المرأة عن الجرائم التي ترتكبها المليشيات الحوثية التي لم تفرق بين الرجال والنساء والأطفال على حد سواء».

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - عسيري: الإرهاب #الحوثي لم يدع مجالا للمرأة في #اليمن غير الخروج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق