اخبار اليمن الان - حاولوا اغتيال أحد حلفائهم بأبين.. الحوثيون يتخلصون عن عناصر جنوباً

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
# العربي - متابعات 
كشفت تقارير اعلامية عن تعرض نجل أحد السياسيين اليمنيين المتحالفين مع ميليشيا # الانقلابية، اليوم الأحد، لمحاولة اغتيال نفذها مسلحون حوثيون في بلدة مكيراس بأبين جنوبي #اليمن.

ونقل موقع "24" الإماراتي عن مصادر وشهود عيان  إن "أحمد محمد جحلان كان يسير في الطريق ع مرافقين، عندما انفجرت في موكبه عبوة ناسفة زرعها حوثيون ما أدى إلى مقتل شخص وإصابة أخر، ونجاة أحمد جحلان".

وجاءت محاولة الاغتيال، بعد إقدام مليشيات #الحوثي على قتل أحد أفراد قبيلة آل جعيملان التي ينتمي إليها محمد جحلان، إثر خطفه من منزله، قبل قتله ورمي جثته على الطريق بين محافظتي البيضاء وبلدة مكيراس قبل أيام، في حادثة أثارت غضب قبائل العواذل التي طالبت جحلان بموقف من الميليشيات العدوانية.

وقال مصدر مقرب من جحلان، إن طالبوه بسرعة تجنيد أفراد قبيلته ضمن ميليشيات #الحوثي وإرسالهم إلى للقتال ضد القوات الحكومية، إلا أن القبائل رفضت الانصياع لمطالب الحوثيين، وحاول جحلان عن طريق نجله الآخر ياسر محمد جحلان، الذي عينه الحوثيون مديراً عاماً لمكيراس، كسب ود الحوثيين بتنظيم تظاهرة شارك فيها بضعة أشخاص من أبناء مكيراس، ومسلحين من ميليشيات #الحوثي جاؤوا من جبال صعدة.

وأكد المصدر أن الحوثيين بدأوا يهددون على جحلان فإما تجنيد أفراد من قبيلة أل جعيملان، أو التخلص منه، قبل أن تبدأ الميليشيات في استهداف أبناء هذا السياسي اليمني بالفعل.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - حاولوا اغتيال أحد حلفائهم بأبين.. الحوثيون يتخلصون عن عناصر جنوباً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق