اخبار اليمن الان - افتتاح مبنى إدارة شرطة تعز بعد إعادة تأهيله بتمويل محلي

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- # العربي

إفتتح وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم الأحد، ومعه مدير عام الشرطة في المحافظة، العميد منصور الاكحلي، مبنى شرطة تعز بعد إعادة ترميمه من قبل السلطة المحلية. 

وعقب الإفتتاح، قال الوكيل المخلافي، أن السلطة المحلية إستطاعت إعادة بناء وتفعيل مؤسسات وأجهزة الدولة، ومكاتبها التنفيذية والخدمية وقطعت شوطاً مهماً في تطبيع الأوضاع داخل المدينة .. مشيداً بالنجاحات والإنجازات الأمنية التي حققتها الأجهزة الأمنية بالمحافظة في محاربة الجريمة وإحباط المخططات الهادفة بالمساس بأمن المحافظة.

من جانبه كشف مدير عام شرطة المحافظة عن مصفوفة إجراءات تعمل وزارة الداخلية تنفيذها بهدف تطوير أجهزة الشرطة، وبما يحقق سرعة وكفاءة أداء الأجهزة الامنية بمحافظة تعز.. معتبراً إفتتاح المبنى إضافة نوعية للجهود التي تبذل مع بقية أقسام الشرطة لخلق منظومة متكاملة في حفظ الأمن والاستقرار في المدينة وتقديم صورة نموذجية للمواطن.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - افتتاح مبنى إدارة شرطة تعز بعد إعادة تأهيله بتمويل محلي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق