اخبار اليمن الان - بدء توزيع الدفعة الثانية من الأرز الصيني لنازحي امانة العاصمة في مأرب

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ اليوم في محافظة توزيع الدفعة الثانية من مادة الأرز المقدمة منحة من الحكومة الصينية لـ1500 اسرة من نازحي أمانة العاصمة في المحافظة .

وأعرب وزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل، خلال التدشين، عن شكر الحكومة اليمنية للحكومة الصينية الصديقة على هذه المنحة الغذائية المقدمة للنازحين والتي ستساهم في التخفيف من معاناة النازحين في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها جراء الحرب التي اشعلتها مليشيا # الانقلابية.

واشار الى ان هناك تواصل وتنسيق مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لتوفير كافة احتياجات النازحين في كل المحافظات بدون استثناء سواء في المناطق المحررة او التي لاتزال تحت سيطرة المليشيا بالإضافة إلى تنفيذ العديد من مشاريع التنمية ودعم الاقتصاد واعادة الاعمار في مختلف المحافظات.

ودعا اللواء جميل كافة المنظمات الى تقديم الدعم الاغاثي والانساني للنازحين في محافظة مأرب وبقية المحافظات المحررة والذين فروا من بطش مليشيا #الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - بدء توزيع الدفعة الثانية من الأرز الصيني لنازحي امانة العاصمة في مأرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق