اخبار اليمن الان - عاجل .. الجيش يحرر جبال نقم و9 مناطق إستراتيجية في الملاجم بالبيضاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت قوات الجيش والمقاومة مساء اليوم الأحد من تحرير سلسلة جبال نقم وتسع مناطق استراتيجية في مديرية الملاجم شمال شرق محافظة البيضاء .

وقالت مصادر "# العربي" إن قوات الجيش في ميمنة جبهة الملاجم تمكنت من تحرير سلسلة جبال نقم وشعب المسوح وسيلة الوهبية والعطفة وشعب القصلة وركب الصواف وسيلة ال عواض والشواح وعقلة سوادة وشعب الجعيرن في منطقة فضحة شرق مديرية الملاجم .

وأكدت المصادر إن قوات الجيش بدأت في الأثناء بالتقدم نحو ظهر البياض لقطع الخط الاسفلتي الرابط بين مديرية بيحان غرب ومديرية السوادية شمال محافظة البيضاء .

سبق وذكر "#اليمن العربي" قبل قليل في خبر سابق إن قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير وادي قرض وجبل جناء وطلائعه تصل إلى سد الشقب خلف ظهر البياض من جهة الميمنة في منطقة فضحة بمديرية الملاجم شمال شرق محافظة البيضاء .وكانت قوات الجيش تمكنت الجمعة الماضية من تحرير جبل دير الاستراتيجي شرق الملاجم وجبل صوران غرب ناطع .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق