اخبار اليمن الان - صعدة .. عملية إنزال للجيش خلف خطوط العدو في عمق مران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذت قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات العربي عملية نوعية ضد مليشيات # الانقلابية في عمق جبل مران بمديرية حيدان جنوبي غرب محافظة صعدة.

وقال ركن لواء القوات الخاصة العقيد الركن أحمد المصعبي في تصريح خص به المركز الاعلامي للقوات المسلحة أن قوات الجيش الوطني نفذت، الخميس، عملية إنزال جوي خلف خطوط العدو تمكنت خلالها من تحرير عدد من المرتفعات في جبل مران بداية مديرية حيدان شرق منطقة الملاحيظ.

وأضاف المصعبي بأن العملية نفذتها وحدات من قوات الجيش الوطني اليمني المدربة وأن هذه العملية نجحت في تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية وفتح الطريق أمام تقدم قوات الجيش الوطني في تلك المواقع.

وأشار إلى أن قوات الجيش الوطني تعمل بالتعاون مع قوات الأمن إلى استكمال تأمين المواقع المحررة في مديرية الظاهر وانتزاع الألغام الحوثية منها تمهيدًا لعودة المواطنين إلى منازلهم وممارسة حياتهم الطبيعية.

وكانت قوات الجيش الوطني قد تمكنت- خلال اليومين الماضيين- من التقدم أكثر من 40 كم باتجاه مران، وتجاوزت أكثر من 40 قرية ومنطقة وجبل، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيات #الحوثي الانقلابية.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق