اخبار اليمن الان - خريطة توضح سير المعارك والمناطق المحررة في مدينة الحديدة

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

# العربي –

نشر المركز الاعلامي للقوات المسلحة خريطة توضح سير المعارك والمناطق التي وصلت إليها في عملية تحرير مدينة الحديدة غرب البلاد .

وتظهر الخريطة وصول قوات الجيش إلى مبنى نقطة تطوير تهامة وكليتي التربية والطب والبوابة الغربية لجامعة الحديدة جنوب المدينة .

وكانت القوات المشتركة مسنودة بالتحالف العربي أطلقت اليوم السبت، عملية عسكرية واسعة لاستكمال تحرير محافظة الحديدة من مليشيا الحوثية الانقلابية.

وأكد مصدر عسكري أن قوات ألوية العمالقة تمكنت من تحرير مناطق في كيلو 16 وصولاً إلى قوس النصر البوابة الشرقية لمدينة الحديدة، فيما تواصل قوات الجيش تقدمها الميداني في عدة محاور بالحديدة.

وأضاف بأن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات الحوثية، إضافة إلى أسر مجاميع من عناصر المليشيات، واستعادة كميات من الذخائر والأسلحة التي نهبتها المليشيات من معسكرات الجيش.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - خريطة توضح سير المعارك والمناطق المحررة في مدينة الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق