اخبار اليمن الان - استشهاد خبير نزع ألغام اثناء تفكيكه عبوة في الجاح بالحديدة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استشهد الخبير في نزع الألغام المهندس مروان قائد كديش الملقب بـ”السيد لغم” أثناء تأديته لواجبه الوطني في انفجار عبوة ناسفة زرعتها أيادي الإجرام الحوثية في جذع نخلة بجانب إحدى الطرق الرابطة مابين خط الخوخة – التحيتا في منطقة الجاح بمحافظة .

وأفاد بيان صادر عن المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام الشهيد مروان كديش يعد أحد أمهر مهندسي المركز والشعبة الهندسية العسكرية ومشروع مسام، وأكثرهم خبرة، حيث شارك في حرب تحرير المحافظات الجنوبية من مليشيات # الانقلابية عامي 2015- 2016، وكذلك في الحرب ضد الإرهاب بمحافظتي لحج وأبين.

وكان الشهيد مروان قد أصيب 3 مرات في محافظتي أبين ولحج، أثناء محاولة إبطال سيارتين مفخختين، وكذلك أصيب في الساحل الغربي مرتين أثناء عمليات نزع المتفجرات والألغام، حيث أن ليده البيضاء بصمات في إبطال مئات الألغام والعبوات الناسفة، وتمكن بفعل ذلك من إنقاذ ارواح الآلاف من المدنيين الأبرياء ممن كانت ستحصدهم ألغام وعبوات الموت.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - استشهاد خبير نزع ألغام اثناء تفكيكه عبوة في الجاح بالحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق