اخبار اليمن الان - قوات الجيش تقترب من تحرير مركز مديرية كتاف بصعدة

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي اليوم السبت تقدمها الميداني صوب مركز مديرية كتاف بمحافظة صعدة، في إطار عملية عسكرية واسعة انطلقت يوم أمس، لاستكمال تحرير المديرية من مليشيات # الانقلابية.

وقال قائد اللواء 84 مشاة العميد رداد الهاشمي في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش الوطني شنت هجومًا واسع النطاق على مواقع وتحصينات مليشيات #الحوثي الانقلابية في مديرية كتاف بإسناد مباشر من طيران العربي تمكنت خلاله من تحرير مرتفعات وسلاسل جبلية باتجاه مركز المديرية.

وأكد العميد رداد الهاشمي أن قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير عدد من المرتفعات والسلاسل الجبلية ومنها تحرير سلسلة جبال ومرتفعات انمار وتباب الحمراء والسفينة بوادي آل بو جبارة بمديرية كتاف، وسط انهيار واسع في صفوف المليشيات.

وأضاف بأن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من عناصر مليشيات #الحوثي الانقلابية، إلى جانب تدمير عدد من العربات والأليات القتالية بفعل ضربات الجيش وغارات طيران التحالف العربي.

ويأتي تقدم قوات الجيش الوطني بمديرية كتاف شمالي شرق محافظة صعدة، ضمن العملية العسكرية الواسعة "قطع رأس الأفعى" لاستكمال تحرير المحافظة من مليشيات #الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - قوات الجيش تقترب من تحرير مركز مديرية كتاف بصعدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق