اخبار اليمن الان - اللجنة المشتركة خطة تميم لاستهداف الهند

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواصل النظام القطري العمل لحماية مشروعه الإرهابي في الهند، سعى لاستقطاب حكومة مودي بالاستثمارات لاختراق سياساته ولتنفيذ مخططات خبيثة في شبه القارة الهندية.

 وفي سبيل تنفيذ ذلك، اجتمع محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، مع السيدة سوشما سواراج وزيرة الشؤون الخارجية في جمهورية الهند ، التي تقوم بزيارة رسمية إلى الدوحة.

جرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها بين البلدين، وتوقيع إعلان لإنشاء لجنة مشتركة  بين البلدين، لتعزيز وتقوية العلاقات التجارية والثقافية، وتطرق الحديث حول تطورات الأزمة الخليجية، وجهود الوساطة الكويتية، بالإضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

زرات وزيرة الخارجية الهندية الدوحة بدعوة من تميم، عرض عليها إنشاء لجنة عليا مشتركة بين البلدين، اغراها بضخ استثمارات في قطاعات الاقتصاد والتجارة، أمعن التذلل باستقبال عروض ثقافية هندية خلال فعاليات كتارا.

يسعى الحمدين لتأمين تمويلاته للتنظيمات الإرهابية بجنوب الهند، مرر الدعم المشبوهة للمتطرفين تحت غطاء التعليم والإغاثة في الهند.

كشفت الاستخبارات الهندية تورط مؤسساته في دعم المتطرفين، هناك عدة تقارير تفيد أن قطر الخيرية نشرت إرهابها في مقاطعتي مالابورام وكوزيكود، مولت افتتاح مركز تدريب مهني بغرب الهند بقيمة 3 ملايين ريال، وهو مشروع يستهدف 200 طالب سنويًا لتلقينهم الفكر المتطرف.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - اللجنة المشتركة خطة تميم لاستهداف الهند في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق