اخبار اليمن الان - قوات ضخمة تابعة لحراس الجمهورية تصل مشارف مدينة الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصلت قوات ضخمة تابعة للقوات العسكرية التي يقودها نجل شقيق الرئيس اليمني السابق العميد طارق محمد عبدالله صالح.

وقال مصدر في " أن وحدات من حراس الجمهورية وصلت الجمعة إلى الجبهات المتقدمة في مدينة ضمن الخطة المرسومة من قبل قيادة القوات المشتركة لتحرير المدينة.

وقال مصدر عسكري، إن وحدات حراس الجمهورية دفعت بقوات تضم وحدات الاقتحامات والمدفعية والقناصة ومكافحة القناصة مزودة بأسلحة متطورة ومدربة تدريباً عالياً على وضع وطبيعة المعركة في الحديدة.

وأضاف أن القوات تحركت من مناطق تمركزها في مديريات التحيتا وبيت الفقيه والدريهمي وغيرها إلى الجبهة المتقدمة في مدينة الحديدة بمعنويات عالية وعزيمة على سرعة حسم معركة تحرير مدينة وميناء الحديدة جنبا إلى جنب مع بقية تشكيلات المقاومة المشتركة (ألوية العمالقة والمقاومة التهامية).

وفي وقت سابق من يوم الجمعة، بدأت المقاومة المشتركة، هجوماً واسعاً مسنودا بغطاء جوي من مقاتلات العربي على مواقع للميليشيات الحوثية جنوب وجنوب شرق المدينة، وسيطرة على مواقع هامة في الساعات الأولى للعملية، فيما تكبدت ميليشيا # خسائر فادحة.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق