اخبار اليمن الان - المستشفى العسكري بالحديدة يستقبل 40 جثة من الحوثيين

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت مصادر طبية في مدينة   إن قرابة 20 جثة لعناصر من مليشيات # وصلت إلى عدد من مستشفيات المدينة بعد احتدام المعارك إثر تقدم قوات الجيش والمقاومة نحو المدينة من جهتي الشرق والجنوب.

ووفق المصادر فإن المستشفى العسكري بالمدينة استقبل قرابة 40 جثة لعناصر من قتلت الجمعة في مواجهات مع قوات الجيش والمقاومة في منطقة كيلو 16 وعناصر أخرى لقت مصرعها في محيط جامعة الحديدة.

 في حين وصل عشرات المصابين من عناصر المليشيا الحوثية إلى مستشفيات الحديدة، وجرى توزيعهم على عدد من المشافي الحكومية.

وقالت المصادر "إن مليشيا #الحوثي أعلنت حالة الطوارئ الطبية في المدينة وأطلقت دعوات للتبرع بالدم لتزايد أعداد المصابين في صفوفها إثر عمليات المقاومة المشتركة في محيط الجامعة جنوب المدينة، وكذا في منطقة كيلو16 وكيلو10 شرقي المطار.

ونقل الحوثيون، خلال الساعات الماضية، جثث 28 قتيلا من عناصرهم إلى مشافي مدينة باجل، حيث وضعت نحو 18 جثة في المستشفى الريفي.

وتخوض قوات المقاومة المشتركة، بإسناد جوي كبير من مقاتلات العربي، معارك شرسة ضد مليشيا #الحوثي، في محورين بالحديدة منذ الساعات الأولى ليوم الجمعة، وسيطرت المقاومة المشتركة على مناطق مهمة في محيط المدينة وداخلها.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - المستشفى العسكري بالحديدة يستقبل 40 جثة من الحوثيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق