اخبار اليمن الان - التحالف: العملية النوعية في الدليمي تنسجم مع قواعد الاشتباك المعمول بها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم في # العقيد الركن تركي المالكي أن العملية النوعية التي تم تنفيذها، صباح اليوم الجمعة، استهدفت مواقع تخزين مليشيا # الانقلابية للصواريخ الباليستية والطائرات بدون طيار والأجزاء المساندة لهذه المنظومات. 

وقال المالكي إن العربي اتخذ تدابير وقائية قبل تنفيذ العملية النوعية في الديلمي، مشيراً إلى أن العملية النوعية تنسجم مع قواعد الاشتباك المعمول بها.

وأضاف أنه تم تزويد المليشيا الحوثية بطائرات دون طيار إيرانية لتهديد أمن السعودية ودول الخليج، موضحاً أنه لولا الدعم الإيراني لما استمرت المليشيا الحوثية في رفض الجهود السياسية لحل الأزمة اليمنية.

وكان المالكي بيّن أن عملية الاستهداف جاءت بعد عملية استخبارية دقيقة لمراقبة نشاطات المليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران، بهدف تدمير وتحييد مثل هذه القدرات التي تهدد الأمن الإقليمي والدولي.

وشدد على استمرار عمل مطار الدولي أمام حركة الملاحة الجوية للطائرات الأممية والإغاثية بعد اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية بعملية الاستهداف.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق